-->

رحلات السفاري الافريقية

    من المثير للدهشة كيف أن روح المغامرة لدى الشخص تحصل على مكالمة إيقاظ بمجرد مشاهدة إعادة تشغيل طرزان.

    فكرت. "أنا في عطلة. كنت دائماً أرغب في زيارة أفريقيا. ماذا عن رحلات السفاري الأفريقية؟" ماذا عنها بالفعل!

    فقمت بترتيب مركز السفر المحلي الخاص بي وطرح السؤال ... "ماذا لديك في طريق رحلات السفاري الأفريقية؟" أجاب الصوت الرخيص على الطرف الآخر من الخط فوراً .. "سيدي ، لقد جئت بالتأكيد إلى المكان الصحيح. ما نوع رحلات السفاري
    التي تهتم بها؟"

    أوقفت للحظة واحدة فقط في حيرة من سؤالها أجبتها. "خطأ .. سفاري أفريقي. هل هناك خيار؟"

    "أوه نعم ،" جاء الرد. "هل تريد أن تقطعها أو تريد الإقامة في سكن خمس نجوم؟ هل أنت بعد رحلة سفاري أو رحلة جماعية أو رحلات سفاري شهر العسل؟ ماذا عن رحلة سفاري عائلية؟ أو إذا كان لديك وقت للحرق ، في سفاري برية ".

    هذه الفتاة عرفت حقيقتها هل هي ماذا! ولكن بقيت مرتبكة قليلاً. "أنا فقط أريد أن أذهب في رحلة سفاري أفريقية" ، أجبت بعد توقف طويل آخر. "الأسود والفيلة والزراف والغابة الكثيفة. أريد أن أرى أفريقيا
    كما لو أنها صورت في طرزان".

    مرة أخرى كان هناك وقفة طفيفة. "لا أستطيع أن أصدق أنني قلت ذلك للتو ،" التفكير بصوت عال. "هذه الفتاة يجب أن تفكر أنني طوبان قصيران للمنزل." ثم سريعة كالفلاش أنا spruiked ... "شيء سوف يتذكر الأطفال!"

    "أوه ، أنت تريد معلومات عن رحلة سفاري العائلة. خيار رائع!"

    "نعم ، هذا كل شيء. رحلة سفاري عائلية. هل لديك كتيبات؟"

    "سيدي المؤكد. فقط البوب ​​في أقرب وقت ممكن والسؤال عن سارة. سآخذ كل المعلومات التي تحتاجها".

    لذلك كان هناك. قبل عشر دقائق كنت أعتقد أن الذهاب في رحلات السفاري في أفريقيا يعني الترقّي في ترس جنغل جيم وحمل بندقية. كيف السذاجة. هناك متغير smurgasbord من أيام العطل المتاحة. وقد أوصيت للنظر في
    رحلات السفاري العائلية الخاصة . السبب هو؛ لا تحصل فقط على سيارة استخدام خاصة ولكن دليلك الخاص. كيف أنيق! الشيء الجيد في هذا النوع من رحلات السفاري هو أنه يمكنك السفر بالسرعة التي تناسبك وهناك الكثير من المخيمات الرائعة للاختيار من بينها على طول الطريق. الآن كل ما عليّ أن أقرره هو المكان الذي أتوجه إليه.

    رحلات السفاري الأفريقية تأتي في جميع الأشكال والأحجام. هل يمكن أن تقرر في رحلات خاصة أو مخيم كامب رحلات سفاري متنقلة. هذه هي طريقة رائعة للتقرب من الحياة البرية الطبيعية. حسنا ، أغلق كونها أكثر مسافة معقولة وأكثر أمانا من أي ضرر.

    هناك رحلات السفاري الطائرة - ما يسمى لأنك أولا بالطائرة إلى احتياطي الوجهة الخاصة بك وبعد ذلك قصفت إلى موقع المعسكر المعين الخاص بك في نمط أفريقي حقيقي عبر البلاد. ثم هناك رحلات السفاري الخاصة التي تناسب هؤلاء منا الذين لا يرتاحون مع الحشود. هذه ممتازة لأنها ببساطة يمكنك تخصيص خط سير الرحلة الخاص بك.

    أولئك الذين يحبون أن يكونوا حول الناس ويتعرفون على أصدقاء جدد سوف ينظرون إلى مجموعة رحلات السفاري. على الرغم من كونها أكثر دقة في المواعيد المحددة وحيث تلعب المواعيد النهائية دورًا كبيرًا ، إلا أن هذه المواعيد كبيرة بسبب فعاليتها من حيث التكلفة.

    والقائمة تطول ... أوه ، لم أذكر رحلات السفاري سيلف درايف. هذه موصى بها فقط في دول مثل جنوب إفريقيا بسبب أنظمة الطرق من الدرجة الأولى.

    يقتصر نوع المغامرة التي تريدها فقط من خيالك. ما عليك سوى مراجعة وكيل السفر المحلي للحصول على أفضل الخيارات
    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق