-->

مغامرة السفر - تجربة مثيرة وجديدة

    مغامرة السفر - تجربة مثيرة وجديدة

    أعتقد أنه من الآمن أن نقول أن كل واحد منا كان في رحلة إلى مكان ما أو آخر خلال حياتنا. ولكن إذا لم تكن قد سافرت مؤخرًا ، فربما لا تلاحظ شريحة جديدة من السفر اكتسبت شعبية مؤخرًا. نعم هذا صحيح؛ أنا أتحدث عن السفر المغامرة. هذه الطريقة الجديدة للاستمتاع برحلة ليست فقط بالنسبة للشباب. اه لا، اطلاقا. انها حقا لهذا هو الشباب في القلب ويحب الشعور من الاندفاع الأدرينالين. مهلا ، والذين لا يحبون ذلك؟!؟

    إذا كنت تفكر مرة أخرى وتأمل قليلاً ، فلا عجب أن السفر العادي قد فقد بعضاً من جاذبيته. نعم ، يمكن اعتبارها متوقعة ومملة. مع هبوط أسعار تذاكر السفر و "باقة الإجازات" الشائعة الشائعة ، أصبح السفر التقليدي مملاً ومكتظاً وقاسياً. الشعور بالذهاب إلى مكان ما ، أو الشعور بالمغامرة مفقود في عالم السفر المعياري اليوم. حتى السفر مغامرة ضبطت على الساحة بضع سنوات مرة أخرى وهذا هو. مع السفر إلى المغامرة ، يمكن للسفر مرة أخرى تحقيق هذا الارتفاع الذي نسعى إلى ترك حياتنا اليومية وراءها.

    ما هو بالضبط السفر مغامرة ، تسأل؟ يمكن لرحلة سفر المغامرة على سبيل المثال أن تقدم لك طريقة مختلفة تمامًا لتجربة وجهة شائعة أو دنيوية. إذا كنت تفكر في ذلك ، فقد كان الكثير من الناس في رحلة سفر كاريبية. كانوا يزورون نفس الشواطئ ، يسترخون في نفس الفنادق ، نفس القارب يشربون ويقودون على نفس الطرق القديمة ويفحصون نفس مناطق الجذب السياحي. ولكن تحقق من الرحلة نفسها ولكن نمط السفر مغامرة يمكن أن تقدم لك. يمكنك القيام برحلة إيكولوجية عبر الغابات المطيرة المورقة. يمكنك أن ترى البق عن قرب ، ومجموعة متنوعة رائعة من الطيور والحياة البرية. ربما تخيم مع القبائل المحلية وتعرف على أنماط حياتهم وثقافتهم وطعامهم وأزياءهم. في الوقت نفسه ، ربما زيارة الشواطئ غير الملوثة لا يرتادها المسافرين العاديين.

    ماذا عن الأرض تحت الأرض ، أستراليا. عادة ما يستقر العديد من المسافرين على نفس القفزة القديمة والمذهلة في جميع أنحاء البلاد ، في حين يمكنك ، كجزء من فريق السفر للمغامرة ، بالون الهواء الساخن في جميع أنحاء القارة ، الغطس في الحاجز المرجاني العظيم أو الفالس مع ماتيلدا أو اثنين في بلد الأدغال البري البري. كيف يبدو هذا مقابل الجلوس في غرفة فندق مثل أي شيء آخر؟

    هناك سبب السفر مغامرة شعبية جدا. نحن بحاجة إلى تجربة شيء مختلف ، وهو شيء أكثر مما تقدمه حياتنا. هذا النوع الفريد والمثير من السفر قد لا يكون للجميع ، لكنه بالتأكيد لا يقتصر على المراهقين والفتيات فقط. أكثر وأكثر ، طيات القديمة تحاول الخروج وانفجار. أنت أيضا يمكن أن يكون واحد أن يخرج في رحلة سفر المغامرة. لا يوجد شيء يوقفك. افعلها الآن!

    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق