-->

كسب المال من سفر المغامرة

    كسب المال من سفر المغامرة 

    ماذا لو لم تستطع خفض تكلفة إجازة المغامرة التالية فحسب ، بل جني الربح من سفرك أيضًا؟ أفضل من ذلك ، ماذا لو كان بإمكانك تحويل سفرك إلى مغامرة ذات دخل مرتفع؟

    إذا كان هذا يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، دعني أقول إن الكثير من الناس يفعلون ذلك يوميًا. نعم ، إنها تتطلب العمل والتخطيط والمثابرة (الأشياء المطلوبة للنجاح في أي مسعى في الحياة) ولا تتوقع أن تصبح ثرياً. ولكن يمكنك أن تتوقع أن تصبح مصدر دخل مرتفع وأن تحصل على المال مقابل السفر إلى العالم - وليس طريقة سيئة للعيش إذا سألتني.

    هناك العديد من الطرق لكسب المال عند السفر ، ولكن الآن سأركز على الثلاثة الكبار: 1) تصوير السفر ، 2) كتابة السفر ، و 3) استيراد سلع في الخارج ليتم بيعها على مواقع المزادات على الإنترنت.

    في هذه المقالة الأولى ، سوف أركز على التصوير الفوتوغرافي للسفر.

    لقد أحدثت الكاميرات الرقمية ثورة في عالم التصوير الفوتوغرافي وفتحت أبواب الربح إلى الأشخاص العاديين.

    مع الكاميرات الرقمية ، لم يكن لديك حساب الفيلم لشراء. إلى جانب الفائدة الواضحة من تخفيض تكاليفك لدخول هذا المجال ، لا يعني أي فيلم أيضًا أنه يمكنك ممارسة مهاراتك مرارًا وتكرارًا. ألقِ نظرة على الصور التي التقطها المراهقون على هواتف الكاميرات التي ينشرونها على مدوناتهم. سترى بعض مستويات المهارات المتقدمة للغاية على هذه المدونات. في السنوات الماضية ، كانت هذه المهارات تستغرق سنوات للحصول عليها ، ولكن مع الكاميرات الرقمية ، يكون منحنى التعلم أكثر حدة.
    ومن التطورات الأخرى في التصوير الرقمي حقيقة أنه يمكن الآن عرضها وبيعها ونقلها عبر الإنترنت. يمكن للهواة أن ينشئ موقعًا صغيرًا لعرض صوره وأن يكون في العمل طوال الليل.
    ولكن ما هي أنواع الصور الأكثر ملاءمة للمسافرين المغامرة؟ فيما يلي قائمة مختصرة من الأفكار التي توصلت إليها ، ولكن لا ينبغي أن تحد نفسك من أفكاري. يمكنك دراسة المجلات مثل National Geographic أو غيرها من منشورات السفر وإلقاء نظرة على الموضوع الذي يشترونه وينشرونه.

    ماذا تصوّر عندما تسافر للخارج ، لكي تبيع صورك فيما بعد:


    الأطفال. التقط الكثير من الصور للأطفال المحليين. عرض أنشطتهم واللعب وما يجب عليهم التعامل معه في حياتهم. لا تلتقط صوراً لأطفال العالم الثالث المحزوبين أو الفقراء ، إلا إذا كنت مصورًا صحفيًا مع مؤسسة إخبارية. وحتى ذلك الحين ، لا تتوقع بيع العديد من هذه الصور. بدلا من ذلك ، حاول أن تجد ، وتبتسم ، وأطفال سعداء. إذا كنت تستطيع التقاط هؤلاء الأطفال في اللعب أو الانخراط في أنشطة فريدة لعاداتهم المحلية ، كلما كان ذلك أفضل. أطفال سعداء يبيعون الصور الفوتوغرافية.
    الشواطئ. أفترض بالطبع أن العديد من المشترين قد يكونون في صناعة السفر ، حتى تتمكن من فهم كيفية صور الشاطئ القابلة للبيع.
    عجائب ذات المناظر الخلابة. كلما كان الجمال طبيعيًا ، يمكنك التقاط الصور بشكل أفضل. إذا كان بإمكانك التقاط صورة لغروب الشمس العجيب أو المتعدد الألوان ، أو أبراج التشابك الحادة الموجودة قبالة الساحل ، سيكون لديك بعض الصور المربحة للغاية.
    الأنشطة المحلية الخطرة. وللسبب نفسه ، نحن نتحرك في حادث مروري في المسار المعاكس ، يفتن الناس بصور شخص يقبّل الكوبرا ، يصارع تمساحًا ، يمر في شوارع مليئة بالثيران الغاضبة أو يوازن بين حبل مشدود. إذا رأيت مثل هذه الأنشطة الخطيرة ، التقط صورة.
    العادات المحلية والأزياء المحلية. يهتم قراء مجلات السفر بما يجعل الناس في الأراضي الأخرى مختلفين عن أحيائنا.
    اماكن تاريخية. صور من الحقول السلمية حيث خاض معركة واترلو ، خراب قلعة قديمة من القرون الوسطى ، أو حتى قبر جيم موريسون كلها تحمل سحر من منظور تاريخي.
    الأنشطة السياحية. على عكس العادات المحلية ، تهدف هذه الأنشطة إلى إغراء السياح للقدوم للاستمتاع بالرياضات مثل التزلق ، أو الرماية عبر أشجار الغابة على خط الرمز البريدي. إذا تأثر شخص ما بصورتك لوضع خطط السفر إلى هذا المكان ، فيجب أن تتمكن من بيع الصورة لبعض الناشرين.
    الحياة الليلية. 
    لا يرغب السياح في الذهاب للنوم في الثامنة عندما يكونون في إجازة. التقط صوراً للأماكن التي يمكنهم الذهاب إليها والأشياء التي يمكنهم فعلها عند زيارتهم لهذه الوجهة.
    أماكن للتسوق. فئة أخرى من الصور التي يمكن أن تغري الزوار. بعد كل شيء ، الجميع يريد أن يحضر تذكارًا للمنزل عندما يسافرون. دع صورتك تظهر لهم أين.
    علامات غير عادية. هذه هي أكثر شيوعًا مما تظن ، خاصةً عندما يحاول شخص لديه الإنجليزية محدودة التواصل مع المسافرين. تعطي العلامات أيضًا نكهة محلية وتضيف الفكاهة.
    الأطعمة المحلية. هل يمكنك التقاط صور لبعض الأطعمة الغريبة التي يتم إعدادها في هذه الوجهة؟ إذا كانت صورتك تبدو شهية ، فهي قابلة للبيع.
    الحيوانات. لا شيء يضع المشهد لمكان محلي أفضل من الحيوانات الأصلية. إذا تمكنت من التقاط جمال الحيوان ، فستكون صورتك ذات قيمة.

    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق