-->

ثلاث طرق للسفر دون السفر

    ثلاث طرق للسفر دون السفر

    ماذا تحب أكثر عن السفر؟ أنا أحب الشعور بالحرية من روتين يومي ، والتحرر من الضغوط ، وفي الغالب التحرر من الإجهاد! بالإضافة إلى مغامرة رؤية مشاهد جديدة ومقابلة أشخاص جدد وإغراق نفسي في ثقافة أخرى.

    إذن كيف تحصل على هذا بدون السفر؟ طريقي المفضل هو قراءة كتاب رائع. يمكن أن يكون مفضلاً قديمًا ، أو مغامرة جديدة ، ولكنه يجب أن يجذبني إلى الداخل وأبقيني هناك حتى لا أستطيع حتى التفكير في أي شيء آخر! جسدي كله يقول ، "Aaahh". ثم أتحمس لما سيحدث بعد ذلك. إن الأجواء والمغامرات من زمان ومكان آخر يمكن أن تعمل سحرها ليجعلني أشعر بأنني تركت بيتي وخرجت إلى تجربة جديدة رائعة.

    كتابي المفضل الأخير لهذا النوع من "السفر بدون سفر" هو مغامرات عالم السفر العالمي بقلم ستانلي راندولف. تخيل اكتشاف أسرار الثقافات غير المألوفة ، والأنواع الحيوانية الغريبة ، ووجهات النظر الجديدة (مثل "اتباع صوت الروح" الخاص بك) ، واللحظات المخيفة في الجوار! من الصين إلى راروتونغا ، شعرت بسعادة غامرة ، مثل الأرستقراطي من التقاليد القديمة.

    ثم هناك فيلم أجنبي مع ترجمات في لغتك الأولى. قد تجد نفسك تفكر بطريقة مختلفة عن الحياة بعد مشاهدة شيء يحدث في أرض أخرى. ولكن ما زلت تفضل الكتب!

    طريقة أخرى للسفر دون السفر هي من خلال إيجاد ثقافات جديدة في المنزل! أو في مكان قريب ، إذا كنت تستطيع الوصول إلى مدينة أكبر. تضم معظم المدن مطعمًا عرقيًا واحدًا على الأقل لن يقدم فقط الطعام الجديد لك ، ولكنه سيسعدك بجو فريد أو عمل فني وموسيقي ، وربما حتى الترفيه في الثقافة الأصلية للمالك.

    ومع ذلك ، فإن الكتب هي الأفضل بالنسبة لي ، لأنني لا أضطر إلى تناول المأكولات غير المألوفة إذا كانت تبدو فظيعة حقًا ، ولكن يمكنني التظاهر بأنني لا أزال منفتحة على ذلك. ومع وجود خيال جيد ، يمكن للكتب أن تجعلك تطير بعيداً إلى أراض غير معروفة بحرية قلب وروح بهيجة!

    تخيل نفسك حيث تريد أن تكون. الشاطئ في هاواي؟ تاج تاجال؟ الأهرامات العظيمة في مصر؟ بغض النظر عن المكان الذي تنوي الذهاب إليه ، إذا قرأت عنه ، سيكون لديك شعور أكبر بوجودك أكثر من الفيديو ، رغم أن ذلك قد يساعدك. ببساطة التفكير ليس فقط كيف سيبدو لك، ولكن كيف يمكن ان رائحة، والصوت، ويشعر عاطفيا، وحتى يشعر جسديا عندما ضربت قدميك في الرمال، أو يدك يلمس الحجري القديم جدا. يمكن أن تصبح حقيقية جدا وتتحول حقا إلى "عطلة مصغرة

    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق