-->

سر الحصول على عروض سفر مغامرة رائعة في آخر لحظة

    سر الحصول على عروض سفر مغامرة رائعة في آخر لحظة

    هل سمعت واحدة عن كيف يمكنك الحصول على صفقات كبيرة على السفر جوا أو غرف الفنادق أو العطلات السياحية في اللحظة الأخيرة؟

    حسنا ليس بهذه السرعة.

    صحيح أنه يمكن العثور على العديد من صفقات السفر في اللحظة الأخيرة على شبكة الإنترنت ، ولكن ليس سهلاً مثل الانتظار حتى اليوم السابق لرحلة مهمة لمحاولة إجراء حجوزاتك.

    أولاً ، الأخبار السيئة: إذا كنت ترغب في السفر في موعد محدد أو حوله ، فإن محاولة حجز سفرك أسبوعًا أو أسبوعين قبل ذلك التاريخ ستؤدي بالتأكيد إلى أسعار باهظة بدلاً من خفض التكاليف. إذا كان لديك وقت محدد تحتاج إلى السفر ، بسبب عطلة أو عطلة أو تجمع عائلي أو حدث خاص ؛ كنت أفضل حالا حجز أشهر مقدما.

    المفتاح للحصول على صفقات رائعة في اللحظة الأخيرة هو المرونة. المرونة في الوقت الذي يمكنك فيه السفر والمدة التي يمكنك البقاء فيها.

    اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. والداي متقاعدان ، ولأن والدتي معاقة ، فإنهم يفضلون أخذ إجازاتهم في الرحلات البحرية.

    في العام الماضي ، حصلوا على تنبيه عبر البريد الإلكتروني من وكالة رحلات بحرية ، معلنة رحلة بحرية لمدة سبعة أيام من جزر هاواي لحوالي 20 ٪ من المعدل المعتاد. ولكن - وإذا كنت تسمي هذا الصيد ، فمن هنا - لقد حصلوا على البريد الإلكتروني يوم السبت وكان من المقرر أن تغادر الرحلة يوم الثلاثاء.

    لحسن الحظ ، كانت مرنة مع جدول أعمالهم وكانوا قادرين على أن تكون على متن السفينة عندما أبحرت بعد أربعة أيام.

    هناك العديد من النقاط التي يجب اتخاذها حول صفقات السفر في اللحظة الأخيرة من قصة والدي:
    أولاً ، تقدم شركات الخطوط البحرية وشركات الطيران والفنادق عروض اللحظة الأخيرة عندما يكون ذلك في مصلحتها. وقد عرفت السفينة البحرية أن لديها عددًا من الكبائن الفارغة المجدولة للرحلة التي كانت على وشك المغادرة. في هذا الوقت ، أي كابينة بيعت ، بغض النظر عن السعر ، كانت إيرادات إضافية لن يكون لها خلاف ذلك. نفس الشيء ينطبق على الفنادق أو شركات الطيران. غرفة الفندق الفارغة هي خسارة كاملة ، وكذلك مقعد الطائرة الفارغ. لذا فبدلاً من قبول الخسارة الإجمالية ، ستقدم هذه الشركات في كثير من الأحيان قيم سفر أقل بكثير من السعر الجاري ، فقط لجلب أموال إضافية. ولكن هل يمكنك أن تتخيل ما الذي كان سيحدث لو أن والدي قد استدعوا السفينة التي تطالب بالحجز لهذه الرحلة ذاتها قبل أيام من موعد مغادرتها؟ هل تريد أن تكون لم تكن قد حصلت على نفس السعر 20 ٪؟ لا أعتقد ذلك. على الأرجح أنهم كانوا سيدفعونأكثر من المعدل العادي فقط للحجز قريبة جداً من المغادرة.
    النقطة الثانية هي أن والدي كانا قد اشتركا في تنبيهات السفر من وكالة الرحلات البحرية. بهذه الطريقة ، بدأت وكالة الرحلات ، وليس والديّ ، الاتصال.
    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق