-->

كينيا: بلد سفاري حقيقي

    كينيا: بلد سفاري حقيقي

    يقال أن كلمة "سفاري" بدأت في كينيا. وبالفعل تملك كينيا جميع الجوانب لتبرير أنها في الواقع الدولة السفاري رقم واحد. رحلات السفاري لم تبدأ فقط عند الوصول ؛ في جحافل ، من الكاميرا التي تمارس ، والتدخين السيجار ، وارتداء الحذاء والبندقية حمل سائح أوروبي بحثا عن ناب الفيل أو بدة الأسد. من الحقائق المعطاة أن رحلات السفاري عميقة الجذور في ثقافة إفريقيا. الثقافة الإفريقية اجتماعية للغاية ، وهي تقوم برحلات السفاري لزيارة الأقارب البعيدين والأصدقاء هو نمط حياة عادي.

    في حياة القرن الواحد والعشرين ، رحلة السفاري إلى السياح الأجانب هي التي تأخذهم إلى عمق الغابة الأفريقية حيث يواجهون الحيوانات البرية في بيئتها الطبيعية. هذا هو في معظم الحالات تسليط الضوء على كل سائح في رحلات السفاري في كينيا أو أي بلد أفريقي آخر. لكن؛ هناك الكثير لرحلات السفاري من مجرد رؤية الحيوانات في البرية وهذا هو المكان الذي لا تزال كينيا البلد الوحيد في العالم؛ حيث يمكن للمرء تجربة الطبيعة الحقيقية لرحلات السفاري.

    كانت كينيا دولة سفاري لعدة قرون. مع هذا النوع من الخبرة ، فقد أتقنت كينيا كل التفاصيل الصغيرة عن تنظيم رحلات السفاري ، واستفادت من الجوانب الهامة.

    البنية التحتية للفنادق:

    استثمرت كينيا بكثافة على الفنادق والنزل في جميع المتنزهات الوطنية. يأتي دائماً كمفاجأة سارة للسائح الأجنبي كيف يمكن أن تبقى مريحة في وسط الغابة. وحدات السكن متاحة لتلبية احتياجات جميع أنواع السياح. سيكون موقع المخيم متاحًا للباقط الخلفي وسوف يتوفر منتجع غابة 5 نجوم للباحثين عن الفخامة. بعد أن كنت ساعي ثنائي اللغة لسنوات عديدة ، وشهدت مع رهبة كبيرة عجب في كثير من السائحين على مدى يمكن تشغيل المنتجعات الغاب هائلة مع الكمال من فندق المدينة.

    الموارد البشرية:

    وقد استثمرت كينيا بشكل كبير على تدريب الموظفين الذين يعملون في المنتجعات السياحية وأي الانضباط الأخرى ذات الصلة رحلات السفاري. سوف يتراوح ذلك من النادل في فندق المدينة إلى المدير في منتجع الغابة ؛ من الحمّال الذي سيختار أمتعتك من غرفتك إلى سائق المرشد الذي سيظهر لك الآذان والأسود في الأدغال.

    تنوع:

    كينيا هي بلد الغواصين للغاية. واحد يحصل عمليا أي مغامرة من اختياره. تتمتع كينيا بخط ساحلي لأولئك الذين يحبون الاسترخاء على الشواطئ الرملية. توفر لك السافانا والغابات مكانًا مثاليًا لمشاهدة الحيوانات البرية. توفر الجبال أكثر المغامرة مع ارتفاع وقت الحياة. توفر لك صحارى شمال كينيا بيئة مثالية للاستمتاع بالشمس الحارقة ورؤية الحيوانات النادرة الموجودة فقط شمال خط الاستواء. يوفر وادي ريفت بعضًا من أكثر المناظر الطبيعية الفريدة في أفريقيا ؛ ناهيك عن بحيرات ريفت فالي التي تعد موطنا لملايين من فلامنغو.

    الابتسامة والود:

    هذا هو أحد الجوانب التي سيشهد عليها كل السائحين الذين زاروا كينيا. لا يوجد مكان آخر في أفريقيا حيث سيتم استقبالك وتقديمك مع الكثير من السعادة والنعمة. ربما هذا هو السبب في أن كينيا قد بقيت بلد سفاري رقم واحد. ستبقى الود والابتسامات على وجوه الناس مطبوعًا دائمًا في عقولكم. لا يوجد شيء أكثر راحة للأجنبي من أن يتم استقباله وتقديمه مع الكثير من السعادة.

    التنظيم والعناية بالتفاصيل:

    مع تجربة سفاري واسعة ، شحذت كينيا مهاراتها في توفير السفاري. سيتم العناية بكل التفاصيل الصغيرة. لدهشتك وسرورك. من وقت وصولك إلى المطار وكل تجربة سفاري ، سيكون لديك دائمًا شخص يهتم بمصالحك. كل شيء يجب أن يكون مخططا مسبقا ويكون الجميع جاهزين. في كينيا ، يمكنك دائمًا التأكد من أن راحتك مهمة للجميع.

    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق